حسن الراهب

أكد حسن الراهب ، مهاجم فريق النصر السعودي ، أن نادي أهلي جدة هو سبب شهرته في الملاعب، مشيرًا إلى أن الفترة التي قضاها بين جدرانه كانت لها دورًا كبيرًا في صقله وإكسابه الخبرة.
وأضاف الراهب عن مسيرته الكروية "الأعوام التي قضيتها قبل النصر، سواء في الأهلي أو الخليج صقلتني كثيرًا، وساهمت في تكوين شخصيتي الكروية حتى تمكنت من النجاح مع النصر في تحقيق الدوري مرتين وكأس ولي العهد، ولعب 7 نهائيات بالقميص الأصفر".

وقال الراهب "طالما أنا مستمر في الملاعب أحاول التعلم باستمرار، لأن اللاعب لا بدّ أن يكون له هدف في أي مرحلة عمرية وفي أي نادٍ، والآن ما أفكر فيه هو أن أنسى ما حدث خلال الفترة الماضية، واتطلع لتقديم وجه مختلف في الموسم المقبل".

وتابع الراهب عن فترته في الأهلي التي حقق خلالها 4 بطولات، "الأهلي بوابة شهرة حسن الراهب، وله فضل كبير عليّ، وأشكر القائمين على النادي، وفي مقدّمتهم الرمز الأمير خالد بن عبد الله، وجماهير الأهلي المُحبّة لي، وأشكرها شكرًا جزيلًا على الفترة التي قضيتها معها".

وأردف مهاجم النصر حول المباراة المقبلة بين الهلال والنصر، نهاية الأسبوع، في ختام دوري جميل "بعيدًا عن التتويج، نحن نتكلم عن تاريخ، وديربيات النصر والهلال تكون لكتابة التاريخ بصرف النظر عن المنافسة والبطولة".
واستطرد الراهب "أبارك للهلال الفوز في الدوري، لكننا ننافس على المركز الثاني، بالطبع هو ليس كل طموحنا، ونعد الجمهور النصراوي الطامح للمنصات دائمًا أن نسعده في الموسم المقبل".